آخر المواضيع

03‏/12‏/2018

بالتفاصيل : مصادر لـ يني شفق: دحلان تعرّض لضرب إثر خلاف مع وليّي العهد

قالت مصادر سعودية وفلسطينية لصحيفة يني شفق "التركية"، أنّ محمد دحلان المقرّب من ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، تعرّض لضرب شديد على يد عصابة مجهولة، في إمارة دبي، وذلك تزامنًا مع زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الإمارات الأسبوع الماضي.

وحسب المصدر، فإنّ وليّي العهد السعودية والإماراتي، طلبا من دحلان أن يلبس قضية خاشقجي على أنه الرأس المدبّر والمخطط والآمر لها، بهدف إبعاد التهمة عن بن سلمان وتبرئة ساحته، إلا أنّ دحلان رفض تمامًا هذا العرض.

وذكرت المصادر، أن اللقاء الذي جمع بين وليّي العهد مع محمد دحلان، جرى على يخت خاص في إمارة دبي، وأن حادث الضرب الذي تعرّض له دحلان جرى أيضًا في دبي، عقب ذلك اللقاء.

يجدر بالذكر أنّ محمد دحلان يشتهر بين الأوساط العربية، بعميل للاحتلال الإسرائيلي وأداة في يد ولي العهد الإماراتي بن زايد في منطقة الشرق الأوسط، وكثيرًا ما تحدثت وسائل إعلام غربية وعربية عن مشاريع يتولاها دحلان بنفسه في الشرق الأوسط، تخدم مصالح الاحتلال الإسرائيلي بالدرجة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى