آخر المواضيع

07‏/12‏/2018

"بشير بن حسن" داعية تونسي يدعو على بن سلمان: مزق الله ملكك


شن الداعية التونسي "بشير بن حسن" هجوما شديدا على ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، منتقدا خطوة إقامة أول قداس في الأراضي السعودية، والوعود المقدمة للمسيحيين ببناء كنيسة لهم في المملكة قريبا.

وقال "بن حسن"، في مقطع فيديو نشره عبر "فيسبوك": "سمعنا خبر أنه ستُبنى الكنائس في جزيرة العرب بإذن من الطاغية بن سلمان، مزق الله ملكه".

وانتقد "بن حسن" صمت علماء المملكة إزاء ذلك، ووصفهم بأنهم "صم بكم عمي، عباد الطواغيت".

وأضاف: "ألم يقل النبي محمد صلى الله عليه وسلم: لا يجتمع دينان في جزيرة العرب"، مشيرا إلى ما سيحدث من تبديل الفتوى وفق هوى الحاكم، والزعم بأن الرياض ليست ضمن جزيرة العرب، وأن المقصود بالحديث النبوي مكة والمدينة، حتى يتيحوا بناء الكنائس.

وقبل أيام، ترأس مطران الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمنطقة شبرا الخيمة وتوابعها في مصر، الأنبا "مرقس"، أول قداس صلاة بالسعودية.

وتفيد تقارير بنية المملكة افتتاح كنائس للمسيحيين بالمملكة، وذلك بعد زيارة الكاردينال بالفاتيكان "جان لوي توران"، إلى السعودية، قبل شهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى