آخر المواضيع

06‏/01‏/2019

بالصور : لحظة وضع الإرهابي العبوات الناسفة بمحيط كنسية السيدة العذرا

لحظة وضع الإرهابي العبوات الناسفة بمحيط كنسية السيدة العذرا

ء كشفت كاميرا مراقبة في محيط كنيسة السيدة العذراء وأبي سيفين بعزبة الهجانة، بمدينة نصر، عن لحظة دخول الإرهابي يجر شنطة إلى المبني الملحق به الجامع لوضع عدد من العبوات الناسفة على السطح وإحداث انفجار في محيط الكنيسة.

وصرح مصدر أمني بأن الرائد مصطفى عبيد الأزهري، من قوة إدارة المفرقعات في مديرية أمن القاهرة، ضباط المفرقعات بمديرية أمن القاهرة استشهد، مساء السبت، أثناء محاولة تفكيك عبوة بدائية داخل حقيبة مخفاة بسطح عقار بعزبة الهجانة في مدينة نصر.

قال مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية إنه تقرر إقامة جنازة عسكرية لتشييع جثمان الشهيد، عقب صلاة الظهر سفي مسقط رأسه بجزيرة الأحرار التابعة لمدينة طوخ. وعززت قوات الأمن وجودها أمام الكنائس والأديرة قبل الاحتفال بليلة رأس السنة وعيد الميلاد.

المصدر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/1357280

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى