آخر المواضيع

22‏/01‏/2019

تفاصيل جريمة بشعة بالقاهرة.. سيدة تذبح طفلها بسبب خلافات أسرية

 

كشفت الشرطة المصرية عن غموض جريمة بشعة في حي الأزبكية أكثر المناطق عراقة في مصر، بعدما قامت ربة منزل بذبح طفلها جراء خلافات مع زوجها.

وأكدت التحقيقات التي أجرتها مباحث قسم شرطة الأزبكية مع المتهمة بذبح طفلها داخل فندق شهير بدائرة القسم التفاصيل الكاملة بشأن الواقعة، إذ تبين وجود خلافات زوجية بين المتهمة وزوجها وهددها بأخذ الطفل والسفر إلى الإسكندرية والانفصال عنها.

واعترفت المتهمة في التحقيقات أنها قررت التخلص من الطفل انتقاما من زوجها، ولعدم انتقاله للعيش معه والسفر به بعيدا عنها، فاختمرت في ذهنها فكرة حجز الفندق والتخلص منه بداخله.

بسؤال العاملين، أكدوا أن القتيل كان بصحبة والدته، وأثناء تفقد الغرف عثروا على جثته بها جرح ذبحي في الرقبة، فضلا عن عدة طعنات في جسده وببحثهم عن والدته، لم يجدوها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى