آخر المواضيع

14‏/09‏/2019

الوطن ..السيسي لـ المصريين: كل إنجاز يعقبه إما إرهاب أو تشكيك

ردّ الرئيس عبدالفتاح السيسي على المشككين في نزاهة الجيش المصري وإنجازاته، خلال فعاليات الجلسة الثانية من المؤتمر الوطني الثامن للشباب، والتي جاءت بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، قائلا: "اللي بيني وبينكم مش إني أكبر من المسائلة، لكن الحقيقة أكبر مننا إحنا الاتنين، الحقيقة أكبر مني أنا".

وأضاف السيسي أنّ "كل إنجاز بنعمله لازم يعقبه إجراء، يا عملية إرهابية حية أو حاجة بالشكل ده، كل مرة رجعنا من مشوار ربنا وفقنا فيه لازم يحصل كده".

وتابع الرئيس: "بقول للمصريين ياخدوا بالهم من بلدهم مش مني أنا، الثابت والمستقر بلدنا، مستقبل ولادكم وشبابكم، ممكن الموضوعات دي تبقى مدبرة أو الظروف تجيبها عشان تفقدوا ثقتكم في نفسكم".

وانطلقت فعاليات المؤتمر الثامن للشباب، صباح اليوم السبت، برعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

ويعتبر المؤتمر الوطني للشباب فرصة للحوار، والتعرف على أفكار الشباب وأطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة المصرية وشبابها، وذلك عقب إطلاق مؤتمر الشباب للمرة الأولى في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر 2016.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى