آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/01‏/2020

فيديو و كلمات .. موال علمته الكتابه ..



علمته الكتابه وكتب خاين
علمته الصراحه وطلع كذاب
علمته الوفا شو غدر بيا
حتى بغربتي ما حق لي باب
فكرت ما احب ﻷن الحب عذاب
وقفت تدخين وقطعت الشراب
...غيرت ارقامي وبدلت عنواني
قلت أصدق بالمثل يمكن صحيح
الباب اللي يجيب الريح سده واستريح
لكن شلون أستريح
وانا لو شفتك حبيبي نزلن دموعي
وأحس قلبي يدق ويكسر ضلوعي
وارجع انا احبك
وارجع انا اتعب
وارجع انا ادخن وارجع انا اشرب
اقدر اتحمل كل شي
يوقف دمي وما يمشي
واخلى عيني تزاعل رمشي
خلي كل شي بيا يصير
لكن من تبعد عني
احس روحي راحت مني
غيابك عني يجنني
ما أعرف دربي وحيد
بيك اتنفس تدريني
صوتك همي ينسيني
تدري انت من تﻻقيني
وتضحكلي انسى الآه
لكن من تبعد عني
فراقك نار وتحرقني
انا من تزعل صدقني
وحياتك اسمي انسآه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى