آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/03‏/2020

بعد وصول الوفيات في الولايات المتحدة لـ258 حالة تقرير يكشف: استخبارات أمريكا حذرت ترامب من فيروس كورونا منذ يناير


نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، الجمعة، أن وكالات الاستخبارات الأمريكية، حذرت الرئيس، دونالد ترامب، في يناير/ كانون الثاني الماضي، من حجم وقوة انتشار فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19" في الصين.

ونقل تقرير الصحيفة الأمريكية على لسان مصدر مطلع لم يسمه أن وكالات الاستخبارات صورت لترامب طبيعة الانتشار العالمي للوباء حينها وكيف تقلل الصين من شأن حدته بالإضافة إلى توضيح احتمالات حاجة البلاد لإجراءات حكومية لاحتواء الأمر.

وأضاف المصدر في تقرير الصحيفة أن ترامب اختار استبعاد الأمر أو ببساطة عدم التطرق إلى مدى جديته، حيث قال: "دونالد ترامب يمكن أنه لم يكن يتوقع هذا، ولكت الكثيرين في إدارته توقعوا الأمر ولكن لم يتمكنوا من جعله يقوم بأي شيء".

ويأتي تقرير الصحيفة الأمريكية في الوقت الذي سجلت فيه الولايات المتحدة الأمريكية، في الوقت الذي سجل فيه على الأقل 18.763 ألف إصابة بفيروس كورونا في البلاد و258 حالة وفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى