آخر المواضيع

15‏/10‏/2020

 

أثار مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي في مصر غضب وجدل المتابعين، ويوثق الفيديو إقدام إحدى الكنائس الأرثوذكسية على تمثيل مشهد ذبح الأقباط في ليبيا، مستخدمة في ذلك أطفالا.


ويظهر الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي تم تصويره داخل إحدى الكنائس الأرثوذكسية، أطفالا يؤدون مشهدا تمثيليا لعملية ذبح الأقباط في ليبيا، وهي الحادثة التى وقعت قبل 5 أعوام.


مصر.. تداول فيديو لكنيسة تستخدم أطفالا لتمثيل مشهد ذبح الأقباط في ليبيا

وترتدي مجموعة من الأطفال الملابس البرتقالية، التي كان يرتديها 21 قبطيا من المصريين الذين تم اختطافهم في ليبيا في عام 2015، من قبل عناصر "داعش".



ويحاكي الفيديو حادثة قتل الأقباط، ويظهر فيه أطفال في صف داخل الكنيسة، يسيرون في الممر المؤدي إلى الهيكل، وحولهم آخرون يرتدون ملابس سوداء كتلك التي ارتداها عناصر "داعش" ممسكين بسيوف، لتمثيل مشهد ذبح الأقباط في ليبيا.


وأثار الفيديو غضب جميع المتابعين الذين استنكروا استخدام الأطفال في مثل هذه المشاهد، وانتقدوا فكرة ترسيخ مشاهد مثل تلك الدموية.


وذكر موقع "القاهرة 24"، أنه تواصل مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لمعرفة ملابسات الفيديو وكواليس تصويره، إلا أنه لم يتسن الحصول على أي تفاصيل أو تعليق حتى الآن.



المصدر: القاهرة 24


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى