آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/11‏/2020

2 مليار جنيه تعويضات.. كامل الوزير: الانتهاء من تطوير الطريق الدائري قبل2021

 


قال المهندس كامل الوزير وزير النقل ، إن هناك مباني مخالفة كثيرة فى حرم الدائري تمت فى عهود سابقة، و العمارة مكونة من 12 دورا وأكثر، والبعض يبني فى أرض ليست مملوكة له.


وأضاف وزير النقل ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى أنه قبل 2021 سننتهى من كل أعمال التوسعات و التطوير بالطريق الدائري، ولن نخرج أى مواطن من منزله، وسنوفر منازل للمتضررين.


ولفت إلى أن الجميع يعمل على مدار الـ 24 ساعة من أجل الانتهاء من هذا التطوير، والرئيس أمر بتوفير المنزل البديل و الورشة البديلة لأى شخص يكون له عقار بهذا الطريق قبل التوسع.


وتابع أن الطريق سيتوسع، وطالب من الجميع التعاون مع الدولة لان هذا المشروع مشروع عام ويخدم الجميع، وأنه تم إزالة بين 280 لـ 300 منزل من القاهرة و الجيزة و القليوبية لتوسيع الدائري.


وأشار إلى أنه سيتم إزالة جزء من جراج النقل العام فى المنيب من أجل توسيع الطريق الدائري، وأن جميع المبانى سواء كانت مملوكة للدولة أو أى مؤسسة يتم اخلائها للتوسع.


ولفت إلى أن هناك 2مليار جنيه قيمة التعويض للأسر المصرية المتضررة من إزالة منازلها لتوسيع الدائري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى