آخر المواضيع

22‏/11‏/2020

بالفيدبو : محمد رمضان بحفل إسرائيلي ويستمع لاغنية “هافا ناجيلا” بالعبرية وسط إسرائليين في دبي

 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو في حفل غنائي بمدينة دبي، والذي جمعه بالعديد من النجوم الإسرائليين.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يستمع لأغنية يهودية وسط تفاعل كبير من النجوم الإسرائليين المعروفين خلال حفل غنائي في مدينة دبي.


وانتشرت العديد من دعوات المقاطعة للفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” بعد ساعات قليلة من انتشار صورته مع كل من الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.


وتعود الواقعه عندما نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي، صورة للفنان محمد رمضان، مع المغني الإسرائيلي الشهير عومير آدام قائلًا في تغريدة له عبر تويتر: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى