آخر المواضيع

29‏/11‏/2020

انتشار أمني مكثف في محيط نادي الزمالك عقب قرار تجميد مجلس إدارته

  


نشرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، خدمات أمنية مكثفة بمحيط نادي الزمالك في ميت عقبة، بعد لحظات من إعلان وزارة الشباب والرياضة تجميد مجلس إدرة النادي برئاسة مرتضى منصور.


وانتشرت الخدمات الأمنية من رجال المباحث بمحيط النادي وشوارع العجوزة تحسبا لأية اعتراضات من قبل الجماهير على قرارات الوزارة، وتولى رجال المرور تسيير الحالة المرورية منعا لحدوث تكدسات، وأيضا تحسبا لحدوث أعمال شغب.


وقال مصدر أمن لـ"الشروق" إن أجهزة الأمن رصدت دعوات عدد من الجماهير بالخروج أمام النادي اعتراضا على تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك.


وحذر المصدر الجماهير من الخروج على القانون بأي شكل، مشيرا إلى أن أيه مخالفات سيتم التعامل معها وفقا للقانون.


ورصدت "الشروق" تواجد سيارات أمن مركزي أمام جميع بوابات نادي الزمالك، وكذلك النادي النهري بالعجوزة علاوة على انتشار دوريات متحركة في محيط شارع جامعة الدول العربية وميت عقبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى