آخر المواضيع

14‏/11‏/2020

هذا كل ما حدث : محمد صلاح: إصابة نجم ليفربول بفيروس كورونا في مصر

 

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة نجم فريق ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر، خلال زيارته لبلاده للمشاركة في مباريات منتخب مصر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.


وفي بادئ الأمر، قال اتحاد الكرة المصري إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض.

وبعد دقائق من نشر الخبر، نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين.

لكن في وقت لاحق، قال الاتحاد بموقعه الرسمي أن نتيجة مسحة طبية ثانية أظهرت إصابة صلاح بالفيروس. وأشار الاتحاد إلى أن نتيجة المسحة الأولى كانت إيجابية، إلا أن الاتحاد قرر إجراء مسحة أخرى للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة النجم "اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات".

وخضع صلاح للمسحة الروتينية ضمن أعضاء فريق منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة فريق توغو الأربعاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني في إطار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.





دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حذف الاتحاد المصري لكرة القدم، الجمعة، بيانه المنشور عبر حسابته الاجتماعية، بشان إصابة نجمه محمد صلاح بفيروس كورونا، على هامش تواجده في بلاده للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب (14 و17 نوفمبر تشرين الثاني) أمام منتخب توغو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. وجاء حذف البيان بعد وقت قصير من إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم خبر إصابة إصلاح، قبل أن يعود لنشر بيان آخر، قال خلاله إنه سيتم إعادة إجراء اختبار كورونا لثلاثة لاعبين من مصر وتوجو (دون الإشارة لأسمائهم)، قبيل مباراة المنتخبين غدًا. 

 وأوضح الاتحاد أن معامل وزارة الصحة أشارت إلى إيجابية إصابة اللاعبين الثلاثة، وأن اختبارات أخرى سُتجرى للاعبين لتحديد موقفهم من المشاركة في مباراة ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. ووصل محمد صلاح إلى مصر منذ أيام. وخلال تواجده في مصر، حضر صلاح مناسبات اجتماعية، احتوى بعضها تجمعات للعديد من الأشخاص.
 ويوم الاثنين الماضي، حضر صلاح حفل زفاف شقيقه في أحد فنادق القاهرة. وبعدها بيومين، كرَم اتحاد الكرة المصري صلاح عن إنجازاته طوال الفترة الماضية. وأقيم الحفل فى أحد فنادق التجمع الخامس (شرق العاصمة المصرية القاهرة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى