آخر المواضيع

09‏/11‏/2020

"CIA" لديها تسجيل لـ «بن سلمان» يأمر «بإسكات خاشقجي» , هل يحاسب بايدن إبن سلمان على ألجريمة ؟

 

مديرة المخابرات الأمريكية جينا هاسبل لمحت لمسؤولين أتراك الشهر الماضي بأن الوكالة لديها تسجيل لمكالمة أصدر فيها ولي العهد السعودي تعليمات «لإسكات» الصحفي السعودي جمال خاشقجي،

وقالت السعودية إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لم تكن لديه معرفة مسبقة بقتل خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول قبل ستة أسابيع.

"واشنطن بوست": هل يحاسب بايدن إبن سلمان على جريمة قتل خاشقجي؟

"واشنطن بوست" الأميركية، مقالة في الصحيفة قالت فيها إن النظام في المملكة العربية السعودية يعتقد أن الناس يجب أن يكونوا أصماء وأغبياء وعميان عندما يتعلق الأمر بقتل الصحافي وكاتب العمود في "واشنطن بوست" جمال خاشقجي.

فأولاً، سارعت السعودية إلى إنكار الفوضى الوحشية التي أحدثها العملاء السعوديون بعد ظهر يوم 2 تشرين الأول / أكتوبر 2018 في اسطنبول، ثم قامت بالتستر عليها، مدركة ما حدث بالفعل فقط بعد أن رد العالم بالغضب والضغط.

وقال المرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن خلال مناظرة العام الماضي إنه يعتقد أن خاشقجي قُتل بأمر من محمد بن سلمان، مضيفاً أنه "لا توجد قيمة اجتماعية تذكر في الحكومة الحالية".

جو بايدن "سنجعل الأمر واضحاً أننا لن نبيع المزيد من الأسلحة لهم، وسنجعلهم يدفعون الثمن ونجعلهم، في الواقع، منبوذين كما هم".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى