آخر المواضيع

22‏/05‏/2021

ضرب الداعية الاماراتى وسيم يوسف بسبب مواقفه ضد المقاومة و وقوفه مع الصهاينة

--- -
حقيقة الاعتداء على الداعية "وسيم يوسف" بسبب مواقفه ضد المقاومة و وقوفه مع الصهاينة .. فيديو وصور
22-05-2021 09:23 AM

سرايا -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن الداعية الأردني الإماراتي وسيم يوسف تعرض للضرب من قبل شباب إماراتيين أمس الجمعة بعد مناصرته للصهاينة بالاعتداء على غزة.

و بحسب الأخبار المتداولة التي لم يتأكد من صحتها بعد، إلا أنها قالت بأن الاعتداء على وسيم يوسف أحمد شحادة، تم بضربه على وجهه و محاولة "تكسير" مركبته، قبل أن تتدخل الشرطة الإماراتية و تحول دون مواصلة ضربه من قبل الشباب.

المواقع نفسها أشارت أن يوسف تلقى اتصالاً من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، و أكد له أنه سيتم ملاحقة الجناة، ليرد عليه يوسف أنه يتنمى أن يتعافى ليواصل رسالته المهمة و المطلوبة منه.

يذكر أن يوسف، أثار الجدل مؤخراً، بعد مناصرته للصهاينة و وصفه للمقاومة الفلسطينية الباسلة بالإرهابية، لينهمر عليه شلال من الانتقادات و التشكيك بوطنيته حتى وصل الأمر بمجلس النواب الأردني بمطالبة سحب الجنسية الأردنية منه، و التي لم يجددها أو لم يجدد وثيقة سفره منذ العام 2014، و قت حصوله على الجنسية الإماراتية بحسب مصادر لـ"سرايا" من الأحوال المدنية الأردنية و أخرى إماراتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى