آخر المواضيع

14‏/06‏/2021

تداول مقطعي فيديو لاعتداء جنسي على طفلين في السعودية ومصر وسط موجة غضب.. والسلطات تعلق

 



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمملكة العربية السعودية مقطعي فيديو لاعتداء جنسي على طفلين، أحدهما في سيارة والآخر في قطار، وسط موجة غضب ومطالبات بمحاسبة المعتدين.


وانتشر هاشتاغ "#انقدو_الطفل_المغتصب" على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية مع مقطع فيديو لاعتداء جنسي على طفل في سيارة، فيما علق مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأنه "جاري التنسيق مع الجهات المختصه لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وفي مصر، تم تداول مقطع فيديو لاعتداء جنسي على طفل في قطار القاهرة-أسوان، بحسب مواقع إخبارية مصرية. ونقل موقع مصراوي عن مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة صبري عثمان قوله إن المجلس تقدم ببلاغ للنيابة العامة بشأن الواقعة.


وأضاف عثمان أنه تم رصد الواقعة عبر فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعد أحد آليات العمل بخط نجدة الطفل، وتم إبلاغ النيابة العامة، وتابع بالقول إن نيابة استئناف أسيوط تباشر تحقيقاتها حاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى