آخر المواضيع

13‏/07‏/2021

الحكومة المصرية تصدر بيانا بعد انتشار فيديو مثير للجدل كمسري أحد القطارات العاملة على خط "منوف - القاهرة"، في واقعة ضرب مواطن بـ"القلم"، داخل القطار.

 



أعلنت هيئة السكة الحديد، اليوم الثلاثاء، فتح تحقيق عاجل مع كمسري أحد القطارات العاملة على خط "منوف - القاهرة"، في واقعة ضرب مواطن بـ"القلم"، داخل القطار.

 

وأوضحت أن هناك تعليمات مشددة على مشرفي القطارات والكمسارية بالتعامل مع المواطنين بالقانون وليس الإهانة والتهجم عليهم، قائلة: «لن نسمح بإهانة أى مواطن يستقل القطارات وأن ما حدث واقعة فردية».


وكان عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، تداولوا مقطع فيديو يظهر مشادة بين كمسري ومواطن داخل أحد القطارات بسبب عدم دفع قيمة غرامة التهرب من التذكرة.


وكشف مصدر مسؤول في هيئة السكة الحديد، عن أن المهندس مصطفي أبو المكارم، رئيس الهيئة، طالب بفتح تحقيق عاجل فى واقعة تعدي كمسارية قطار منوف على أحد المواطنين، بسبب عدم تسديده غرامة استقلال القطار بدون تذكرة، رغم قيام أحد الركاب وهى «سيدة» بالمطالبة بدفع قيمة الغرامة ولكن الكمسري رفض، موضحا أن هذا السلوك غير مقبول على الإطلاق، ولن نسمح بحدوثه مرة آخرى.


وأضاف المصدر، أن الهيئة أعلنت غرامات استقلال القطارات بدون تذكرة، بنحو 100 جنيها للقطارات TOP VIP، و50 جنيها للقطارات الروسية، و40 جنيها للقطارات الـVIP، و30 جنيها للقطارات الأسباني والفرنساوى «الدرجة الثانية»، و20 جنيها حال استقلال القطارات المميزة والمطورة «الدرجة الثالثة»، و15 جنيها لقطارات الضواحي، مؤكدا أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، شدد على عدم السماح لأى راكب باستقلال القطارات بدون دفع قيمة التذكرة، ولكن دون التجاوز في حق الركاب.


المصدر: الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى