آخر المواضيع

11‏/07‏/2021

طارق شوقى : من يدعي تسريب امتحان العربي للأدبي مُزور واستخدام الفوتوشوب



نيفين أشرف

نشر في: الأحد 11 يوليه 2021 - 9:46 ص | آخر تحديث: الأحد 11 يوليه 2021 - 9:46 ص

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة كاملة بعد الانتهاء الامتحانات، ولن يتم إعلان نتيجة كل مادة منفردة كما تردد.


وأكد شوقي، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أن هناك أيادي محترفة تعمل على السوشيال ميديا لإثارة كل أنواع البلبلة وتصدير رأى عام مناهض وتشويه الدولة، مضيفا: "لكن للأسف يسارع الكثيرون إلى التصديق الفوري بل والهجوم السافر على الوزارة قبل التحقق من المعلومة".


وتساءل شوقي "هل من ادعى تسريب امتحان العربي للشعبة العلمية ونشره قبل الامتحان كان صادقا؟، وهل من دفعوا له أموالا اكتشفوا أنه محتال؟، هل تعلمون أن هناك من يدعي أن معه امتحان العربي للشعبة الأدبية ونشره أيضا وهو مزور ومن العام الماضي، هل عرفتم أن من نشر أن معه امتحان العربي منذ الأمس وعليه الساعة ٤:٥٨ فجرا استخدم فوتوشوب لصناعة هذه الصورة؟".


ولفت شوقي إلى استقبال آلاف الأسئلة والانتقادات وكأن الامتحان قد تسرب فعلا رغم التزوير الكامل والبهتان، وهناك من يستغل قلق وتوتر أولياء الأمور لإثارتهم ضد الدولة وضد النظام الجديد، مردفا: "أترك لكم التفكر في هذه الملاحظات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى