آخر المواضيع

03‏/09‏/2021

فتاة المرج تقتل والدتها المسنة طريقة بشعة : شوكة طعام

 




أنهت فتاة في مدينة بدر حياة والدتها المسنة بعدة طعنات، تبين من التحريات أن المتهمة لم تستخدم سلاحا أبيض في الطعنات، لكنها استخدمت «شوكة الطعام»، سددت بها طعنات متتالية للانتقام من والدتها المسنة حتى فارقت الحياة أمام عينيها.




وقالت القاتلة في التحقيقات إنها كانت تعتقد أن والدتها تريد التخلص منها، لأنها اعتادت التعدى عليها بالضرب مرارا وهو ما جعل المتهمة تقرر تنفيذ جريمة قتل الأم، وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان، تبين أن المتهمة تعاني من مرض نفسي، فأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.




البداية كانت ببلاغ تلقاه رجال مباحث بدر بمقتل مسنة 75 سنة، بالانتقال، عثر على جثتها ملقاة على الأرض وبها آثار تعذيب وضرب بآلة حادة «شوكة طعام»، تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، واستدعاء حارس العقار والشهود لسماع أقوالهم، ودلت التحريات على أان ابنتها وراء الجريمة، تم ضبطها وأمرت النيابة بحبسها وتم تسليم جثة القتيلة لابنتها الثانية لإنهاء إجراءات الدفن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى