آخر المواضيع

08‏/10‏/2021

التلفزيون الاسرائيلى : اعتقال إسرائيلي في دبى لتهريبه كمية كبيرة من المخدرات

 


أفادت قناة عبرية، اليوم الجمعة، بأن سلطات دولة خليجية اعتقلت مواطنا إسرائيليا للاشتباه في تهريبه كمية كبيرة من المخدرات إلى البلاد.


وأكدت القناة العبرية الـ12، ظهر اليوم الجمعة، أن شرطة إمارة دبي ألقت القبض على مواطن إسرائيلي بتهمة تهريبه كمية كبيرة من المخدرات، أو بحوزته كمية ضخمة من الهيروين.

وأشارت القناة على موقعها الإلكتروني أنه من المتوقع عقد جلسة استماع أولى للمتهم الإسرائيلي، يوم الأحد المقبل، في المحكمة المحلية في الإمارات، لافتة إلى أن هناك محاميان إسرائيليان يتابعان القضية مع الشرطة الإماراتية.


وأوضحت أن المحامين تواصلا مع شرطة إمارة دبي فور علمهما باحتجاز مواطنهما الإسرائيلي، للاشتباه في تهريبه كمية كبيرة من المخدرات.





وكانت الإمارات والبحرين قد وقعتا على اتفاق سلام مع إسرائيل، في الخامس عشر من سبتمبر/أيلول للعام 2020، برعاية الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى