آخر المواضيع

15‏/01‏/2022

نبيه الوحش: عمرو أديب كان يرضع من لبن نجوى فؤاد

 


حلّ المحامي المصري ​نبيه الوحش​ ضيفاً على برنامج " ميزان القرآن والسنة " والذي يقدمه الدكتور عاطف عبد الرشيد على قناة " الحافظ " الإسلامية.



وهاجم الوحش الإعلامي المصري ​عمرو أديب​ بطريقة سيئة لانه شتم الرئيس المصري محمد مرسي والإخوان المسلمون، حيث قال :" نحن تربينا جيداً، بينما آخرون تربوا في "حجر" راقصة و"حضن" ممثلة. "


وأضاف :"شخص مثل عمرو أديب كان يرضع من لبن ​نجوى فؤاد​".


وحينها سأله المذيع: "هل هذا تشبيه أدبي أم اتهام"، ليقول: والد عمرو أديب كان يعمل سيناريست تتردّد عليه الفنانات والراقصات، وحين كانت الراقصة نجوى فؤاد عند عبد الحي أديب ، كانت والدة عمرو مشغولة بقطف الملوخية، فقالت الأخيرة لنجوى فؤاد أن عمرو بيعيّط فحملته نجوى فؤاد ورضع من لبنها."


فقاطعه المحاور قائلاً: "هي نجوى فؤاد خلفت علشان ترضع؟"، ورد الوحش: "حتى لو مخلفتش هترضّع"!


اما عندما قال المحاور أن نجوى فؤاد ممكن ان تقدم شكوى ضدهم ، ردّ الوحش:"يا عم نجوى فؤاد ان رقّصتها عالوحدة ونص في المحاكم وخدت عليها حكم 5 أشهر و5000 الاف جنيه غرامة".


من ناحية أخرى إتهم الوحش عمرو اديب بأنه يهاجم الإخوان لانه خائف على إقفال الكافيهات الثلاثة التي يمتلكها والتي يقدم فيها الخمور والجنس - حسب قوله - على رواد تلك الكافيهات التي تديرها احد زوجاته حيث أن أديب متزوج من ثلاث وابنه متورط في قضية تحرش جنسي بطالبة بالجامعة الأميركية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى