آخر المواضيع

26‏/05‏/2022

لوكاندة عمرو دياب.. الهضبة يُطلق سلسلة فنادق بين القاهرة ودبي



   Arabicpost.net عربي بوست

فاجأ النجم المصري عمرو دياب متابعيه، بإعلانه إطلاق سلسلة فنادق بمستوى فاخر، كمشروعٍ استثماري خاص به بعيداً عن الغناء.


وعبر حسابه الرسمي على إنستغرام نشر الهضبة إعلاناً مصوراً تسويقياً لمشروعه الجديد، كما غيّر الصورة الرسمية لحسابه واستبدلها بصورة الإعلان عن الفندق.


وقد أرفق الإعلان التسويقي بكابشن جاء فيه: “للمرة الأولى يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda، بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر، ومن المفترض أن يتم إطلاق الفندق ضمن مشاريع إعمار المرموقة”.


ومن المنتظر أن يكون فندق “لوكاندة” واحداً ضمن سلسلة فنادق ستمتد بين مصر ودبي، مع العلامة التجارية الخاصة بالنجم المصري. وتُعتبر سلسلة الفنادق هذه الأولى من نوعها، لأنها تحمل مميزات خاصة تجمع بين الفخامة والرقي. 


ويأتي هذا الفندق كجزءٍ من تعاونٍ مستمرّ بين عمرو دياب ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، سيتمثل في سلسلة من الفنادق بين مصر والإمارات، وكان الثنائي قد التقيا خلال شهر مارس/آذار الماضي، في دبي مول، ووثّق العبار اللقاء بصورةٍ جمعته بدياب نشرها عبر حسابه الخاص على إنستغرام. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى