آخر المواضيع

08‏/11‏/2022

dw.com المستشار الألماني أولاف شولتس من شرم الشيخ يطالب بالإفراج عن الناشط المصري علاء عبد الفتاح

 


دعا المستشار الألماني أولاف شولتس من شرم الشيخ حيث يشارك في مؤتمر المناخ، إلى الإفراج عن السجين السياسي الأشهر في مصر علاء عبد الفتاح. قضية عبد الفتاح ألقت بظلالها على مؤتمر المناخ وطالب قادة آخرون بالإفراج عنه.

 


دعا المستشار الألماني أولاف شولتس خلال مؤتمر المناخ العالمي في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإفراج عن الناشط المسجون علاء عبد الفتاح. وذكر شولتس اليوم الثلاثاء (الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر 2022) في شرم الشيخ إن رؤساء دول وحكومات آخرين تواصلوا مع الرئيس المصري بشأن هذا الأمر.

 

وقال المستشار الألماني "ينبغي أن يكون هناك قرار، لابد أن يكون الإفراج عنه ممكنا حتى لا ينتهي اضرابه عن الطعام بالموت". وأضاف "الموقف بالغ التوتر" و"ينبغي أن نخشى من أن يقود ذلك الى نتائج مروعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى