آخر المواضيع

29‏/12‏/2022

عمرو أديب يشعل الحرب مع ساويرس: "تطبيلنا له أصوات وتطبيلك له أبراج ودولارات"



 عمرو أديب يشعل الحرب مع ساويرس: "تطبيلنا له أصوات وتطبيلك له أبراج ودولارات"

ونشر ساويرس صورة "معدلة" من حساب مغرد مجهول تجمع 6 إعلاميين، على رأسهم عمرو أديب، يحملون "طبلة"، ليقوم نجيب ساويرس بتغريدها مرة أخرى على حسابه، كاتبًا عليها :" فيه واحد ناقص..."

هاجم الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، على قناة MBC مصر، رجل الأعمال نجيب ساويرس وذلك ردا على تغريدة قام ساويرس بإعادة تغريدها على صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر.


ونشر ساويرس صورة "معدلة" من حساب مغرد مجهول تجمع 6 إعلاميين، على رأسهم عمرو أديب، يحملون "طبلة"، ليقوم نجيب ساويرس بتغريدها مرة أخرى على حسابه، كاتبًا عليها :" فيه واحد ناقص...".


الصورة المعدلة، كانت تجمع كلا من: عمرو أديب، أحمد موسى، مصطفى بكري، محمد الباز، معتز بالله عبد الفتاح، تامر أمين.


واعتبر عمرو أديب أن إعادة تغريد نجيب ساويرس للصورة، تحمل إشارة مباشرة واتهام له ولزملائه، بـ "التطبيل"، ليرد عمرو أديب بتعليق على تغريدة ساويرس: "احنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخساره وعجبي".


وكانت معركة قد اشتعلت في السابق أيضا بين الصحافي والنائب مصطفى بكري ونجيب ساويرس، حيث وجه بكري رسالة لساويرس عبر تويتر: "ماذا يريد نجيب ساويرس، ولماذا يسعى دوماً إلى إشعال الفتنة في الوطن، بينما الجميع في حالة حزن على ضحايا حريق الكنيسة من أهلنا وأطفالنا، يخرج علينا نجيب ساويرس ليقول إنه لن يتقبل العزاء إلا بعد معرفة الفاعل!".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى