آخر المواضيع

25‏/08‏/2023

تفاصيل أول 20 دقيقة لدونالد ترامب في السجن

 




25 أغسطس 2023 09:20 م


مباشر: ذكر تقرير تفاصيل ما جرى مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال فترة تواجده في السجن، على خلفية اتهامات بينها إساءة التعامل مع ملفات سرية، والتآمر للاحتيال على الولايات المتحدة، والتلاعب بأقوال شاهد، والتآمر على حقوق المواطنين.


 وكشفت قناة "العربية" في تقرير، أن دونالد ترامب قضى 20 دقيقة فقط داخل السجن، لتكشف عن ما حدث معه خلال تلك الفترة عقب تسليمه نفسه إلى السلطات الأمريكية.


وأوضح التقرير أن دونالد ترامب قد تم وضعه قيد الاعتقال وحجزه في سجن في ولاية جورجيا بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر؛ سعياً لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020 التي خسرها أمام منافسه جو بايدن، الرئيس الأمريكي الحالي.


وأضافت القناة أن دونالد ترامب وصل إلى السجن بعد الساعة السابعة والنصف مساءً بقليل بحسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، ووفقاً لسجلات السجن؛ فإن اللحظة التي خطى فيها ترامب قدميه في السجن، أعلنت الشرطة الأمريكية توقيفه رسمياً؛ ومن ثم بعدها تم اتخاذ الإجراءات المتبعة من أخذ البصمات والقياسات الحيوية. 


وأشار التقرير إلى أن سجل السجن وصف دونالد ترامب بأنه رجل أبيض طوله 1.90 متر، ويزن 97 كيلوجراماً بشعر أشقر وعيون زرقاء، ثم التقطت له صورة جنائية هي الأولى لرئيس أمريكي في التاريخ، وبعد انتهاء الإجراءات غادر دونالد ترامب السجن متجهاً إلى مطار أتلانتا لركوب طائرته الخاصة للعودة لنيو جيرسي، ولاحقاً عاد ترامب لمنصته المفضلة إكس (تويتر سابقاً)، لينشر عبرها لأول مرة منذ عام 2021 صورته الجنائية معلقاً عليها: "تدخل في الانتخابات.. لا تستلم أبداً".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى