آخر المواضيع

10‏/08‏/2023

عضو جمعية المطورين: أرباح شركة العاصمة الإدارية الجديدة تؤكد صحة الرهان على قوة المشروع



 قال المهندس محمد طاهر عضو مجلس إدارة جمعية مطورو القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، أن الأرقام الواردة في موازنة شركة العاصمة الإدارية للتنمية تؤكد أن الرهان على هذا المشروع القومى الضخم كان صحيحًا، ويفتح أمام الاقتصاد المصرى آفاقًا ممتدة نحو المستقبل.

وأضاف طاهر، في بيان له اليوم: «منذ ساعات أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن تحقيقها إجمالي أرباح بقيمة 19،8 مليار جنيه عن العام المالي المنتهى، كما أنها سددت ضرائب دخل عن العام بقيمة 3,7 مليار جنيه، وهو ما يرد على كثير من المخاوف التي قللت من جدوى المشروع أو شككت في قدرة المصريين على تغيير شكل مستقبلهم».


وتابع أن هذه البيانات ليست مجرد أرقام في ميزانية سنوية، لكنها أيضًا دليل دامغ على الفرص الاستثمارية الواسعة التي تتيحها العاصمة سواء من حيث الموقع الفريد أو حالة النشاط البادية فيها، ومع حسن الإدارة والتخطيط بقيادة المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة واللواء احمد فهمى المدير العام للشركة، وكافة التسهيلات والمحفزات التي يقدمونها كل يوم من أجل تسريع معدل الإنجاز في المشروعات، أصبح لدينا عناصر قوة مضاعفة لتكون العاصمة الإدارية هي المدينة الأهم والاستثمار المضمون لسنوات كثيرة قادمة بإذن الله.


وأكد أن موقع هذه المدينة وإمكانياتها سيجعلها رقمًا مهمًا فى مستقبل البناء والاستثمار،حيث تُثبت المدينة أنها الرهان الصحيح والمشروع الأكثر قيمة لمصر خلال السنوات الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى