آخر المواضيع

12‏/09‏/2023

ما هذة الانظمة العربية وما هذا العبث .. رسميا.. الخارجية الجزائرية تعلن رفض المغرب استقبال مساعداتها

 


 

 رسميا.. الخارجية الجزائرية تعلن رفض المغرب استقبال مساعداتها
الأيام 24
عبر الأيام 24 15:15

 

 

أعلنت الخارجية الجزائرية رفض المغرب للمساعدات الإنسانية التي اقترحتها الجزائر للمساعدة المنكوبين في الزلزال العنيف الذي ضرب إقليم الحوز المغربي الساعات الماضية.

 

ووفق بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائرية؛ فقد “أبلغ المدير العام لوزارة الشؤون الخارجية المغربية القنصل الجزائري بأن المغرب ليس بحاجة إلى المساعدات الإنسانية المقترحة من الجزائر”.

 

وأشار بيان الخارجية الجزائرية إلى أنه على أساس تصريح وزير العدل المغربي، أبلغت الخارجية الجزائرية نظيرتها المغربية عن طريق القنصلية العامة الجزائرية بالمغرب والقنصلية المغربية بالجزائر بالتدابير التي اتخذتها الحكومة الجزائرية لتعبئة 3 طائرات ذات سعة كبيرة بهدف نقل المساعدات إلى المغرب تتماشى مع الاحتياجات الضرورية لحالات الكوارث الطبيعية.

 

وأضاف البيان أن “الحكومة الجزائرية تأخذ علما بالرد المغربي الرسمي الذي تستخلص منه النتائج البديهة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى