آخر المواضيع

04‏/10‏/2023

الملف الكامل المصور التوثيقى : هم نجوم الفن يدعمون قرار الرئيس السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية


نشر فى اليوم السابع
نجوم الفن يدعمون قرار الرئيس السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية.. فيديو
الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 05:00 م
 
 
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية جديدة، أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة منة الله يحيى، تناولت فرحة عدد كبير من نجوم الفن فور تلقيهم خبر ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة.



واستعرضت التغطية ما قاله النجم كريم عبد العزيز وتأييده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر انعقادها في ديسمبر المقبل.

وأيضا أعلن أمير الغناء العربي هاني شاكر عن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للرئاسة، مطالبا بمزيد من الإنجازات استكمالا للمسيرة التي بدأها ولمنظومة الأمن والأمان الذي نعيش فيه حالياً، ودعا أمير الغناء هاني شاكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

فيما أعلن الفنان الكبير حسين فهمي عن تأييده الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للرئاسة لاستكمال الإنجازات التي بدأها في جميع وهى إنجازات قيمة وكبيرة على مستوى الجمهورية، مضيفا: "لو ذكرنا كل ما تم وما سوف يتم سيتضح أن الرئيس قام ببناء دولة جديدة في 10 سنوات وأغلب الشعب المصرى يؤيد ترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية".

وأضاف الفنان حسين فهمي، في تصريحات خاصة على تليفزيون "اليوم السابع"، أن احتفالات المصريين بحرب أكتوبر مهم جدا، ويأتي ذلك في استعدادات مصر للانتخابات الرئاسية، وبالطبع المشاريع القامة وما نراه بأعيننا يدفعنا جميعا للوقوف بجانب الرئيس ودعمه في انتخابات الرئاسة القادمة".

وتابع الفنان حسين فهمي: الرئيس السيسى دعم الفن والفنانين خلال السنوات الماضية والجميل أيضا دعمه لذوى الهمم والقدرات الخاصة، والتي خصص لها سنة لدعمهم، وهو ما أثار إعجاب العالم، وأرى أن الرئيس يعمل في جميع الاتجاهات والمجالات ومشروع الطاقة الشمسية، ومدينة العلمين والعاصمة الإدارية الجديدة وبالفعل مصر لديها استراتيجية مستقبلية.

فيما قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: تابعنا كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى في مؤتمر حكاية وطن، وأؤيد الترشح لمزيد من الاستقرار والتقدم والازدهار، وأهم ما يشغل الفنانين والمجتمع المصري، هو الأمن والاستقرار، وهو الذي تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة على تليفزيون "اليوم السابع": إن الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتم كثيرا بالفن ورأينا عددا من الأعمال الفنية خاصة مع ظهور الشركة المتحدة والدور الإيجابى مثل مسلسل الاختيار وفيلم الممر، وذلك لتنمية الانتماء للوطن ونسبة الدراما هدفها الانتماء والتي تقدر حجم التضحيات للجيش والشرطة لمصر، وتم تقديم عدد من الأفلام والأعمال الفنية الوطنية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى