آخر المواضيع

13‏/10‏/2023

توتير "أكس" حذفت مئات الحسابات وعشرات الآلاف من المنشورات الداعمة لـ"حماس". #طوفان_الأقصى #طوفان_الاقصى #غزة_تحت_القصف



 صرحت المديرة التنفيذية لمنصة "أكس" ليندا ياكارينو، بأن المنصة حذفت مئات الحسابات وعشرات الآلاف من المنشورات الداعمة لـ"حماس".


يأتي الحذف بعد نشر مفوض الشؤون الرقمية في الاتحاد الأوروبي تيري بريتون، رسالة لإيلون ماسك على منصة X مهدداً بتطبيق عواقب بحق المنصة بسبب خرق قانون الخدمات الرقمية الأوروبي.


اعتبر بريتون أن X، المعروفة سابقاً بـ"تويتر" تسمح بنشر محتوى "عنيف وإرهابي" و"معلومات خاطئة"، ولا تحذفها عندما يبلغ المشتركون عنها، ممهلاً ماسك 24 ساعة للرد.


ردّ ماسك بعد بضع ساعات، قائلاً: "سياستنا هي أن يكون كل شيء مفتوحاً وشفافاً، وهي مقاربة أعرف أن الاتحاد الأوروبي يدعمها".


تأتي هذه الرسالة في سياق قيود رقمية سبق أن وُضعت على حسابات تنشر محتوى داعماً للحق الفلسطيني، إذ تكرر حذف منصات رقمية محتويات تتعلق بالوضع الفلسطيني، خصوصاً خلال الحروب بين قطاع غزة وإسرائيل، كما في حرب 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى