آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2024

تخاريف بايدن فى يوم واحد : ينسى نائبتة ويقدم زيلينسكى على انة بوتين



 ارتكب الرئيس الأمريكي جو بايدن الخميس هفوة جديدة عندما خلط بين نائبته كامالا هاريس ومنافسه في الانتخابات الرئاسية دونالد ترمب، وذلك بعد ساعات من تقديمه عن طريق الخطأ نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، على أنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.


وقال بايدن خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في واشنطن: "لم أكن لأعيّن ترمب نائباً للرئيس إذا لم أكن أعتقد أنه مؤهل ليصبح رئيساً"، دون أن ينتبه إلى هفوته، ماضياً بالقول: "أعتقد أنني الشخص الأكثر تأهيلاً للترشح للرئاسة، هزمته مرة وسأهزمه مرة أخرى"، في إشارة إلى ترمب.


وقدّم بايدن في وقت سابق الخميس على هامش قمة الناتو، عن طريق الخطأ الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، على أنّه "الرئيس بوتين"، قبل أن يصحّح الخطأ، في انتكاسة جديدة للمرشح الديمقراطي الذي يتعرض لضغوط متزايدة للانسحاب من السباق الرئاسي بسبب مخاوف بشأن صحته الذهنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى