آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2024

بالتفاصيل .. محمد فؤاد يعتدى بالضرب على طاقم طبى بمستشفى عين شمس : أنتوا مش عارفين أنا مين

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكليّة طلب تحريات المباحث حول واقعة اتهام طبيب ومدير مستشفى الفنان #محمد_فؤاد، بالاعتداء على الأطقم الطبية المتواجدة في مستشفى عين شمس التخصصي.
 

كشف محمد العتر، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، تفاصيل وسبب مشاجرة الأخير مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

أخبار متعلقة



 

قال مدير أعمال محمد فؤاد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «أخو الأستاذ محمد تعب امبارح وتم نقله لمستشفى عين شمس التخصصي، وأثناء الكشف عليه محمد فؤاد بيسأل الدكتور على الحالة، راح الدكتور مردش عليه».

وأضاف: «قاله مبتردش عليا ليه؟ حالة أخويا إيه؟ إنت نايم؟ الدكتور نادى على الأمن وقال طلعوا البني آدم ده من هنا، محمد فؤاد بيطلع التليفون شده منه وعايز يضربه بالشلوت، أنا اللي اضربت مكانه إيدي اتعورت واتفتحت فتح عميق. الأمن تدخل والناس كلها تدخلت وخدنا الحالة اللي معانا عشان تعبانة ومبصناش للمشكلة».



وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أن الطبيب «مصطفى.م» حرر محضرًا في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وأوضح المصدر أن محمد فؤاد وصل إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي دخل المستشفى لتلقي العلاج، وبسبب تأخر دخوله إلى العيادة دخل الفنان في مشاجرة مع الطبيب المعالج بعد أن قال له الفنان: «إنت مش عارف أنا مين؟!».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى