آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2011

دى شركة علاء مبارك وحماة العب

رشيد يزور شركة سوديك للتنمية والإستثمار العقارى

الخميس 1 اكتوبر 2009   8:20:26 م
قام المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة بزيارة مركز مبيعات سوديك بالسادس من اكتوبر اليوم الخميس.

وقد كان ماهر مقصود العضو المنتدب لشركة سوديك فى استقبال الوزير حيث قام بجولة لتفقد مركز المبيعات وقام السيد ماهر باعطاء الوزير نبذة عن مشروعات الشركة الحالية مثل ألجريا والمتوقع طرحها فى الشهور القادمة مثل ايستاون وويستاون.

نبذة عن سوديك

تعد سوديك واحدة من أبرز شركات التنمية العقارية فى مصر وهى تقوم حالياً بتطوير عدد من المشروعات المتنوعة فى السوق العقارى.

وتقوم فلسفة سوديك على تحويل الطريقة المعتادة التي يعمل ويعيش بها الناس ويتجسد ذلك في مشروعات الشركة مثل مشروع ألجريا السكني المميز والحاصل على العديد من الجوائز والذي أطلق أول ملعب من ملاعب الجولف المميزة ذات الطراز الأول والذي صممه جريج نورمان ومشروعى ويستاون وإيستاون (اللذان تم تطويرهما بالتعاون مع سوليدير انترناشيونال) ويعدان مركزين متميزين في المدينة يتعهدان بأن يكونا من المحاور العمرانية الجديدة في الضواحي الغربية والشرقية للقاهرة على التوالي.

وتضم كل مشروعات سوديك شراكات مع معماريين عالميين ودور التصميم والتخطيط العمراني ومهندسين ومصممين وخبراء في العديد من المجالات. ويتراوح نطاق مشروعاتنا المتميزة من الفيلات الفاخرة إلى الشقق الأنيقة ذات الغرفة الواحدة ومن مساحات تصلح مقار للشركات إلى المحال التجارية من خلال مشروعات متعددة الأغراض. وشركة سوديك مدرجة فى بورصة القاهرة (OCDI.CA) وفى مؤشر (CASE 30).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى