آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/08‏/2013

الكنيسة الإنجيلية ترسل خطاب تحذيرى للكنائس خوفا على حياة الشباب


علم "اليوم السابع" أن الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية أرسل خطابا إلى جميع رعاة الكنائس الإنجيلية فى مصر بعد الاعتداءات التى تتعرض لها الكنائس لليوم الثانى على التوالى من قبل جماعة الإخوان المسلمين.
وطلب البياضى فى الخطاب أبناء الكنيسة الإنجيلية بألا يتواجدوا فى أى مكان بالقرب من أحداث بها تهديد على حياتهم، حتى الكنائس.
وقال الخطاب "إلى رعاة وخدام الكنائس الإنجيلية، كتبت خطاباً بالأمس قبل تصاعد الأحداث بعد الاتفاق مع الكنيسة الأرثوذوكسية لإجراء بعض الخطوات الوقائية لكنائسنا، وكان المقصود منه عدم ترك الكنائس بصورة كاملة والتأكيد على أن دورنا يقتصر على الإبلاغ عن أى تعد دون الاندفاع لصدامات يحاول أن يجرنا البعض إليها".
وتابع الخطاب: "أما وقد تطورت الأحداث بصورة عنيفة وللأسف لم تكن هناك حماية كافية، أناشد أولادنا ألا يتواجدوا فى أى مكان، حتى فى الكنائس الموجودة بالقرب من أحداث بها تهديد على حياتهم، فنفس واحدة أغلى من كل المبانى والمنشآت، وتم التنسيق مع الحكومة وقوات الشرطة والجيش".
وأنهى البياضى خطابة: "قد قمت بإلغاء سفرى خارج البلاد الذى كان مقرراً هذه الأيام ومكتب رئاسة الطائفة مفتوح، ويعمل منذ أول يوم للأحداث للمتابعة ويمكن الاتصال لطلب أى مساعدة ممكنة، وأناشد كنائسنا الاتحاد فى الصلاة التى نحتاجها دائماً ولاسيما هذه الأيام".

Fri, 16 Aug 2013 04:09:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى