آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/05‏/2011

بيان بشأن نفي جماعة الاخوان لتمثيلها في الائتلاف



تلقي أمس ائتلاف شباب الثورة ببالغ الدهشة التصريحات التي جاءت علي لسان الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين والتي أشار فيها الي أن جماعة الإخوان المسلمين لا يمثلها احد بداخل الائتلاف الآن!! وقد جاءت تلك التصريحات بعد ساعات من انتهاء فعاليات "جمعة القضاء علي الفساد السياسي" والتي دعا اليها ائتلاف شباب الثورة بالتنسيق مع مجموعات شبابية اخري وشارك فيه مجموعات من شباب الإخوان المسلمين وقوي سياسية أكدت خلال هذا اليوم في نجاح مبهر علي تمسك الشعب المصري بكافة مطالب الثورة وضرورة الإسراع في تحقيقها كافة دون إبطاء او تراخي.
واذ يعرب الائتلاف عن قلقه إزاء تلك التصريحات التي وردت علي لسان الأمين العام للجماعة والتي جاءت غير مبررة وغير مفهومة فانه يؤكد علي تمسكه بعضوية شباب الإخوان المسلمين داخل المكتب التنفيذي للائتلاف، وتمسكه بعضوية قطاعات من شباب الجماعة داخل هيكله التنظيمي وفي لجانه المختلفة بناء علي رغبتهم، كما يؤكد علي أن الشرعية التي يتمتع بها هؤلاء الشباب داخل صفوف الائتلاف وقطاعاته المختلفة ليست شرعية رسمية تمنحها الجماعة وإنما هي بالأساس تستند الي تمثيل فعلي عبرت عنه بإخلاص هذه المجموعات وقياداتها الشابة في الترتيب والإعداد والمشاركة في فعاليات الثورة المصرية منذ انطلاقها الامر الذي تجسد في تقديم المصلحة الوطنية علي اية اعتبارات سياسية اخري، كما استندت الي تمسك بمبادئ التوافق الوطني ورغبة جادة ومستمرة في المشاركة في أنشطة الائتلاف وأعماله وفعالياته المختلفة علي قدم المساواة مع سائر المجموعات من كافة التيارات السياسية الاخري من اجل استكمال تحقيق وإنجاز كافة مطالب الثورة.
ويؤكد الائتلاف أنه عبارة عن جبهة شاركت فيها منذ البداية مجموعات من شباب جماعة الاخوان المسلمين مع كافة المجموعات السياسية الاخرى الممثلة في الائتلاف وانحازت فيه لمصلحة الوطن كما انحزنا جميعا دونما التفات لمصالح جماعتنا و احزابنا الضيقة. ونؤكد على انتهاجنا آليات الحوار الديمقراطي عند الخلاف، وندعو قيادة الجماعة الى انتهاج ذات الآلية مع القوى السياسية المختلفة ومع مجموعات شباب الجماعة التي بادرت في الاشتراك في ثورة الخامس والعشرين من يناير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى