آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2011

سوريا: 25 قتيلاً بـ"جمعة العشائر" و إدلب تلتهب

51

50

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت مصادر حقوقية لـCNN السبت، أن حصيلة ضحايا المواجهات التي اندلعت بين آلاف المحتجين وقوات الأمن السورية ، ضمن ما يُعرف بـ"جمعة العشائر"، بلغت أكثر من 25 قتيلاً، فيما يواصل الجيش حملته العسكرية في مدينة "جسر الشغور"، في شمال غربي البلاد.

وأفاد نشطاء حقوقيون بأن 11 قتيلاً على الأقل سقطوا في منطقة "معرة النعمان"، بينما قال شهود عيان إن قوات الجيش ومروحيات عسكرية أطلقت الرصاص بكثافة وباستخدام الأسلحة الأتوماتيكية على آلاف المحتجين، في البلدة الواقعة في جنوب محافظة "إدلب"، شمال غربي سوريا.

إلا أن الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" نقلت عن مصدر عسكري قوله إن "تنظيمات إرهابية مسلحة قامت أمس (الجمعة) وبأعداد كبيرة بمهاجمة مفرزة تابعة للقوى الأمنية في معرة النعمان، مما تسبب بوقوع عدد من الشهداء والجرحى في صفوف القوى الأمنية."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى