آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2011

واشنطن قلقة من "أسطول الحرية 2" وهنية يستنكر

196

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعربت الخارجية الأمريكية الجمعة عن "قلقها" حيال نية مجموعة من المنظمات إطلاق رحلة "أسطول الحرية 2" لمحاولة اختراق الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، ولإحياء ذكرى مرور عام على الرحلة الأولى التي شهدت مقتل تسعة ناشطين خلال تصدي الجيش الإسرائيلي للسفن بعرض البحر، بينما استنكر رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إسماعيل هنية، الضغوطات الرامية لمنع تحرك الأسطول.

وأعربت وزارة الخارجية الأمريكية في بيانها عن "أسفها الشديد للخسارة المؤسفة للأرواح" بمناسبة الذكرى الأول لأحداث "أسطول الحرية 1" في 31 مايو/أيار الماضي.

ولكنها أضافت: "نشعر بالقلق حول عزم عدد من الجماعات تنظيم رحلة لإحياء الذكرى عبر الإبحار من موانئ أوروبية عديدة إلى قطاع غزة في المستقبل القريب.. هذه المجموعات تخطط لاختراق الحصار البحري الإسرائيلي على غزة، وهي بذلك ترتكب أعمالاً استفزازية وغير مسؤولية قد تؤثر على سلامة الركاب."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى