آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/06‏/2011

القزاز:مبارك خدم اسرائيل كأفضل صهيونى

179

مبارك كان صهيونيا بالعمل وبالتبعية والجنسية والولاء ولم تكن اسرائيل تحلم بأن يقدم لهم صهيوني خدمات جليلة مثل ما قدمها الرئيس المخلوع وانه كان طبقا لتصرفاته عدوا للمصريين وصهيونيا اكثر من الصهاينه انفسهم.. هذا ما أكده الناشط السياسى د. يحيى القزاز استاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان وعضو حركتى كفاية و9 مارس فى حواره اليوم بجريدة الدستور.
وأضاف القزاز فى حواره انه يفضل الدولة الحديثة التى قوامها الدين بغير مزايدة والأخلاق بغير تصنع وان الدولة التى ارتضاها المصريون مسيحيين ومسلمين كانت مدنية ذات مرجعية إسلامية .
واكد القزاز انه لا يوجد فى مصر فتنة طائفية انما هى نظام قبلى جاهل بين شعب مصرى تدين اكثره بالدين الاسلامى وقليل بالدين المسيحى، شأنها شأن القبائل منها قليل العدد ومنها كثير العدد، واذا تعارك شخص من قبيلة مع فرد من اخرى دعا افراد قبيلته واصبحت مشكلة بين قبيلتين، ولكن لا فتنة لسببين ان هناك صلة دم بين المسلمين والمسيحيين وليس هناك نقاء عرق كما يقولون، والغريب اننا نفاخر بعلاقتنا مع الغرب ونفتعل المشاكل مع شركائنا فى الوطن .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية القزاز:مبارك خدم اسرائيل كأفضل صهيونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى