آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2011

التوتر سيد الموقف على الحدود السورية التركية

288

استمرار التوتر على الحدود التركية السورية بعد اقتراب الجيش السوري من الشريط الحدودي مع تركيا في إطار متابعة انتشاره في ريف أدلب شمال غرب سوريا بعد مقتل ثمانية عشر متظاهراً في عدة مدن سورية.


مبعوث يورونيوز إلى الحدود التركية السورية مصطفى باغ يقول:
“ نحن نقف على بعد حوالي مائة وخمسين متراً من الحدود التركية السورية، البرج الذي ترونه خلفي يعود للجيش التركي وهناك الكثير من الجنود المنتشرين، وعلى الجانب الآخر يتمركز الجيش السوري الذي نشر بعض القناصة على الحدود”.


و وصل عدد اللاجئين السوريين في المخيمات التي أقيمت على الأراضي التركية إلى نحو إثني عشر ألف لاجىء نزحوا عن مدنهم و قراهم هرباً من القمع الذي يمارسه الجيش السوري ضد المواطنين على حد قولهم.


و على الرغم من حملات الاعتقالات التي يمارسها النظام السوري و استخدامه القوة المسلحة لوقف المظاهرات إلا أن الآلاف من السوريين مازالوا مستمرين في مظاهراتهم المطالبة باسقاط نظام بشار الأسد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى