آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/06‏/2011

إبراهيم يسري: المجلس العسكري سيصدر قرارا بوقف تصدير الغاز ً

خط تصدير الغاز تعرض للكثير من الهجمات لإيقافه

خط تصدير الغاز تعرض للكثير من الهجمات لإيقافه

أكد السفير إبراهيم يسري صاحب دعوي وقف تصديرالغاز لإسرائيل، في تصريح خاص لـ"الدستور الأصلي" قرب صدور قرار من المجلس الأعلي للقوات المسلحة ورئاسة الوزراء بمنع تصدير الغاز المصري للخارج بما فيهم الأردن وإسرائيل.


وأضاف أن القرار المتوقع صدوره يدعمه حكم قضائي نهائي بوقف تصديرالغازلإسرائيل الذي يسبب خسائر لمصر يوميا تقدر بـ13مليون دولار تتجاوز 3 أضعاف المعونة الأمريكية التي تستخدمها الولايات المتحدة للضغط علينا، خاصة فيما يتعلق بسياسة مصر تجاه إسرائيل. كذلك يمكن من خلال هذا المبلغ المفقود يوميآ أن نطور10 أحياء عشوائية أو نقوم بتوصيل مياه الشرب النقية لـ100قرية أو توفير200فرصة يوميآ لشباب مصر العاطلين.

وقال لقد التقيت مؤخرا بأعضاء من المجلس الأعلي للقوات المسلحة، وبالدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، وتحدثنا كثيرا في هذا الشأن، ولمست منهم استعداد قوي لتصحيح الأخطاء السابقة، خاصة أنه من غير المعقول أن يحاكم الرئيس السابق وصديقه حسين سالم وسامح فهمي وزير الترول الأسبق بتهمة تصدير الغاز لإسرائيل، وتظل حكومة الثورة تقوم بتصديرة بالمخالفة للمصلحة الوطنية وأحكام القضاء المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى