آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/06‏/2011

مبارك وسوزان لا يتناولان طعام المستشفى

13

'الأخبار'  نشرت تحقيقا  لاحمد مجدي ومحمود كامل من شرم الشيخ، عن غذاء مبارك وسوزان مما يعني ان حالتهما الصحية على ما يرام.
أي لا ناموسة ولا فقدان مناعة، وجاء في التحقيق: 'في خانة رقم المريض تم الاكتفاء بكلمة الرئيس السابق، وفي خانة الاسم تم كتابته ثلاثيا 'محمد حسني مبارك'، وفي بند الغرفة تم تسجيل رقم جناحه 309، وفي خانة المرافق أوضحت الوثيقة ان سجلات المستشفى مسجل بها رسمياً وجود مرافق مقيم مع مبارك، وكما أكدت المصادر داخل المستشفى هي زوجته سوزان صالح ثابت' المريضة السابقة بذات المستشفى وذات الجناح.
وأوضح مصدر مطلع لـ'الأخبار' داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي انه بالرغم من وجود اسم مبارك على رأس قائمة الطلب اليومي للوجبات بالمستشفى منذ ما يقرب من الشهرين عقب احتجازه به إلا أنه وزوجته سوزان لا يتناولان طعام المستشفى مطلقا حيث تقوم الخادمة الأجنبية بمرافقة أحد أفراد طاقم حراسة الدور الثالث في احضار الوجبات الثلاث في مواعيدها يوميا من منتجع غولف الجولي فيل المملوك لرجل الأعمال الهارب حسين سالم والذي يعد المقر الحالي لإقامة أسرة مبارك.
مشيرا الى ان صرف الوجبات يوميا من المستشفى يتم بشكل روتيني مع جميع المرضى حتى إذا لم يرغبوا في تناول هذه الوجبات مثل حالة مبارك وان هذه الوجبات عادة ما تذهب إلى أفراد الحراسة'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى