آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2011

مشادة بين سعد ومحافظ القاهرة على الهواء

74

هاجم محافظ القاهرة د.عبد القوي خليفة الاعلامي محمود سعد معتبراً أنه كاعلامي – يقصد سعد -ليس من حقه تقييم عمله وقام باغلاق الهاتف أثناء حوار سعد معه قائلا "متشكرين أوي".

وحدثت المشادة في مداخلة هاتفية ببرنامج "في الميدان" علي قناة " التحرير" مساء الاربعاء بسبب سؤال محمود سعد لخليفة عن أكوام القمامة المتراكمة في جميع أحياء المحافظة , فقال محافظ القاهرة انه يقوم بعمل ورش عمل حاليا مع الجمعيات الاهلية وشركات النظافة والاهالي للتخلص من القمامة.

وأضاف المحافظ أنه سيجري تجربة لمدة شهر في حي مدينة نصر للتخلص من القمامة بالتعاون مع الاهالي , فقاطعه محمود سعد منتقدا طول المدة وفي حي واحد فقط مؤكدا ان هذا الكلام قيل قبل ذلك 50 مرة من جانب المحافظين السابقين وأن الشعب يريد فكر ثوري وأفكارا جديدة للتخلص من القمامة.

وانفعل المحافظ وقال انه أول مرة يتحدث في هذا الشأن وليس مسئولا عن المحافظين السابقين, وأن محمود سعد ليس من حقه أن يقيم مسئولياته وانتقد محمود سعد أداء المحافظين والحكومة مؤكدا انهم يتبعون نظم روتينية وتقليدية.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية مشادة بين سعد ومحافظ القاهرة على الهواء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى