آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2011

شرف ينعي أحدث شهداء الثورة

317

أعرب الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء عن بالغ الحزن والأسى اثر تلقيه الاثنين، نبأ وفاة الشهيد محمود خالد قطب أحدث شهداء ثورة 25 يناير والذي كان يتلقى العلاج بأحد المستشفيات .

وصرح الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء أن الدكتور شرف أوفد مندوبا عن الحكومة لتشييع جنازة الشهيد وتقديم عزاء رئيس مجلس الوزراء والحكومة لأسرته.
كان الشهيد قطب '' 23 سنة '' قد دهسته سيارة دبلوماسية بيضاء بشارع قصر العينى خلال الأيام الأولى من ثورة 25 يناير ..ونقل الى أحد المستشفيات لتلقى العلاج حتى وافته المنية الاثنين .

وقال شرف عبر صفحته الرسمية على فيس بوك في تدوينه بثها مساء الاثنين": تلقيت بمزيد من الأسي نبأ وفاة الشهيد محمود خالد محمود قطب والذي أسهم بروحه الطاهرة في رفع علم مصر عالياً وإعلاء شأن ثورتها المباركة في 25 يناير، وأدعو الله ان يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعه ولأسرته بالصبر والسلوان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى