آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/06‏/2011

قيادة الجيش الأمريكي تتحفظ على خطة أوباما لسحب القوات من أفغانستان

146

واشنطن- (د ب أ): أبدت قيادة الجيش الأمريكي رد فعل متحفظ تجاه الخطة التي أعلنها الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن سحب 33 ألف جندي أمريكي من المتمركزين في أفغانستان خلال الفترة المقبلة.
وقال رئيس الأركان الأمريكي الأدميرال مايك مولن الخميس أمام لجنة مشكلة من الكونغرس "قرارات الرئيس حماسية أكثر من اللازم وتحمل خطورة أكثر من تلك التي كنت مستعدا لقبولها في البداية".
وأضاف مولن "مزيد من القوة لمزيد من الوقت، هو دون شك، المسار الأكثر أمانا. لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه المسار الأفضل. فقط الرئيس، في النهاية، هو الذي يستطيع واقعيا تحديد مستوى مقبول من المخاطرة التي يجب أن نتحملها".
وأوضح أن خطط سحب القوات التي أعلنها أوباما تتيح مع ذلك بقاء قوات كافية لفترة ما بعد 2012 في أفغانستان.
وتقضي خطط أوباما ببقاء 70 ألف جندي أمريكي في أفغانستان بعد تحقيق الانسحاب الجزئي للقوات الأمريكية هناك والذي سيتم بالتدريج حتى أيلول/ سبتمبر 2012 - وهو عدد يبلغ ضعف ما كان موجودا في أفغانستان لدى بدء تولي أوباما منصبه في كانون ثان/ يناير 2009.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى