آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2011

الجمل: محاكمة مبارك مع مراعاة السن

88

أكد دكتور يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء أن مبارك سوف يحاكم، لأنه أذل مصر والمصريين، وطالب بأن يتم مراعاة السن، حيث إنه في الثمانينات من عمره، وكذلك مراعاة المرض حيث يعاني من السرطان منذ فترة بشهادة الأطباء الألمان، مشيرا أن محاكمته ستتم قريبا.

ونفى الجمل ماأشيع عن وجود ضغوط خليجية على مصر لعدم محاكمة مبارك، واصفًا ما تردد حول اشتراط السعودية عدم محاكمة مبارك مقابل تقديم مساعدات اقتصادية ضخمة بأنه غير صحيح بالمرة، واعترف فى الوقت ذاته بوجود محاولات إيرانية لنشر المد الشيعي في المنطقة العربية رافضًا في الوقت نفسه اتخاذ موقف عدائي ضد طهران.

ونفى الجمل فى حديث لجريدة "الوطن "القطرية اليوم الخميس ما يتردد البعض عن أن محاكمات رموز النظام السابق صورية، مؤكدا أنها محاكمات حقيقية وجادة، والقضاء المصري هو قضاء جاد، ولم يخدع الشعب أو يجرى محاكمات صورية لكن المشكلة تكمن في ضخامة عدد القضايا التي هي أكثر من طاقة القضاة، والقضاة يبذلون قصارى جهدهم لإنجاز مهمتهم بموضوعية وعدالة، ولم يكن أحد يتوقع هذا الحجم الكبير من الفساد، وذكر بما سبق وقاله منذ خمس سنوات في المعهد القومي للتخطيط أن أقوى مؤسسة في مصر هي مؤسسة الفساد لكن بعد الثورة لم يكن أحد يتصور أن الفساد بهذا الحجم الكبير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى