آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2011

انقسام بين القوي السياسية حول مطلب الدستور أولا

79

تسبب شعار الدستور أولا في انقسام بين الحركات السياسية والأحزاب المختلفة حول المشاركة في جمعة الغضب الثالثة‏,‏ التي دعت إليها بعض القوي في الثامن من يوليو المقبل‏.‏

 

فقد رفعت مجموعات كلنا خالد سعيد و حركة6 إبريل, والجبهة الشعبية لتأمين الميدان هذا الشعار عنوانا لجمعة الغضب الثالثة, ودعت عبر صفحاتها علي الفيس بوك إلي مشاركة مليونية و تؤكد التمسك بالدستور أولا.
وهدد المهندس ممدوح حمزة باعتصام وإضراب عام إذا لم يستجب المجلس العسكري والحكومة لحملة التوقيعات التي تطالب بالدستور أولا.
وأكد منتصر النوبي منسق حركة25يناير أنهم سيشاركون في جمعة الغضب الثالثة من أجل توصيل رسالة للجهات المسئولة بطلبات الثورة التي لم تتحقق.


بينما رفض عصام النظامي عضو اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة محاولات البعض فرض رؤيته قسرا علي المجتمع, مؤكدا أن الشعب لا يشغله الآن سوي الاستقرار والأمن, وأن مليونية جمعة الغضب قد تترتب عليها مليونية مضادة تؤدي إلي شرخ في الشارع السياسي.
من جانبه, دعا الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين إلي الالتزام بنتائج الاستفتاء باعتباره أمرا مقدسا لا يجوز الالتفاف حوله.
وحيا الدكتور محمد أبوالعلا ـ أحد المتنازعين علي رئاسة الحزب الناصري ـ المجلس العسكري لالتزامه بخريطة الطريق التي أعلنها من قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى