آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2011

هنية يحذر من مجزرة إسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين

233

غزة- (د ب أ): اعتبر إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة التي تديرها حركة حماس السبت عزم إسرائيل تشديد الإجراءات ضد الأسرى الفلسطينيين لديها بأنها تشكل "مسا حقيقيا بحقوقهم".


وقال هنية للصحفيين في غزة، إن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن تشديد الإجراءات ضد الأسرى، خاصة حرمانهم من إكمال تعليمهم "مساس حقيقي بحقوق الأسير المنصوص عليها في كل الأعراف والقوانين الدولية".


وطالب هنية المعنيين بقضايا الأسير الفلسطيني سواء في الوطن العربي أو المجتمع الدولي بسرعة التحرك لوقف "المجزرة" الإنسانية التي ترتكب ضد الأسرى الفلسطينيين.
وكان نتنياهو أعلن الخميس، أنه قرر تغيير السياسة التي تنتهجها إسرائيل تجاه "نشطاء الإرهاب" الفلسطيني الذين يقبعون في السجون الإسرائيلية.
ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن نتنياهو قوله، في كلمة ألقاها قبل اختتام مؤتمر رئيس الدولة في القدس المحتلة، إنه "لا يعقل على الإطلاق أن ينعم قتلة مواطنين أبرياء بظروف مريحة جدا ويتسجلون للدراسة في الوقت الذي يواصل فيه أفراد حماس ارتكاب أعمال القتل".


وأعرب هنية عن تأييده لإنجاز "صفقة مشرفة" يجري بموجبها الاستجابة إلى مطالب الفصائل الفلسطينية الآسرة للجندي الإسرائيلي الأسير غلعاد شاليط المحتجز في غزة.
وحث الجهات الدولية التي تنادي بضرورة السماح بزيارة شاليط والإفراج عنه، على تذكر وجود سبعة ألاف أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية "يمرون بظروف في غاية القسوة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى