آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2011

القذافي: سنحارب الغرب حتى القيامة

86

قال العقيد الليبي معمر القذافي مساء الأربعاء إن "المعركة ضد الغرب الصليبي ستستمر إلى يوم القيامة"، وذلك في تسجيل صوتي بثه التلفزيون الليبي، علق فيه على الغارات التي تشنها طائرات حلف شمال الأطلسي (ناتو) على طرابلس ومدن أخرى في البلاد.

وقال القذافي في إشادة برفيقه القديم الخويلدي الحميدي، الذي قتل عدد من أفراد عائلته الاثنين في غارات للناتو على مقر إقامته "لسنا خائفين ولا نبحث عن الحياة أو النجاة، نحن سنصمد والمعركة ستستمر إلى يوم القيامة إلى أن تنتهوا أنتم ونحن لن ننتهي".

وأضاف "ليس بيننا أي تفاهم بعدما قتلتم أبناءنا وأحفادنا، إننا مسنودون على الحائط. وأنتم (الغرب) تستطيعون أن ترجعوا إلى الوراء".

وقال "أنتم قلتم نحن نضرب أهدافنا بدقة، أنتم مجرمون وقتلة". وتابع "في يوم ما سنرد عليكم بالمثل وتكون بيوتكم أهدافا مشروعة لنا وستدور الدوائر".

وأضاف "نحن نبغي الموت أفضل لنا من أنكم موجودون وطائراتكم فوق رؤوسنا نحن نريد أن نستشهد كلنا"، منددا بما سماه "حملة صليبية على بلد مسلم تستهدف المدنيين والأطفال".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى