آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2011

ولاد الكلب :إسرائيل تهدد بهجوم واسع على جنوب لبنان

293

القدس المحتلة: أكدت مصادر أمنية إسرائيلية أن منظمة حزب الله جعلت من غالبية القرى في الجنوب اللبناني ما وصفته المصادر بقرى متفجرة، مهددة بشن عملية عسكرية واسعة النطاق على الجنوب اللبناني إذا طرأ تدهور على الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وحسب وكالة أنباء فلسطين برس، فقد استنكرت المصادر الإسرائيلية اكتشاف وسائل قتالية ومقرات قيادة ومستحكمات تابعة لمنظمة حزب الله داخل القرى الواقعة في جنوب لبنان.

وقالت المصادر الإسرائيلية : إذا شنت إسرائيل بالفعل هجوما على جنوب لبنان، فإنها ستسعى قدر المستطاع إلى تقليص حالات الإصابة في صفوف المدنيين. وستنشر بالوسائل المتاحة وفي المناسب توجيهات للمدنيين بالجلاء عن بيوتهم حرصًا على حياتهم.

وذكرت المصادر أن مختلف الجهات اللبنانية أبدت اهتمامًا بالغًا في التمرين القُطري الذي أشرفت عليه الجبهة الداخلية في الأسبوع الماضي والمسمى "نقطة تحول 5"، على رأسها منظمة حزب الله والإعلام اللبناني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى