آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/07‏/2011

200 مليون "تويت" يتم إرسالهم يومياً


أكدت مجلة (تايم) الأمريكية أن موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، قد غير العالم أجمع بشكل أساسى، منذ انطلاقه، عن طريق تغيير طريقة التواصل، وعن طريق تقديم قناة حوارية مفتوحة وتعليمية للجميع فى نفس الوقت، وهو ما جعله يمثل ركيزة محورية لتبادل الثقافات.
وأضافت المجلة أنه مما يدعو للدهشة أنه رغم حداثة العهد بموقع تويتر الاجتماعي، حيث تم إطلاقه لأول مرة عام 2006، فقد صار اليوم مصدراً معلوماتياً مهماً، حيث أعلن فى إحدى المدونات أنه يتم إرسال ما يفوق 200 مليون (تويت) يومياً فى كل أنحاء العالم في الوقت الحالي، مقارنة بحوالي 2 مليون (تويت) يومياً في عام 2009، وفي العام الماضي اقترب هذا الرقم من 65 مليون (تويت) يومياً.
واستطردت المجلة أن قراءة 200 مليون (تويت) يوازي تصفح ما يقرب من 10 ملايين صفحة، وهو ما يستغرق من الإنسان العادي 31 سنة كاملة لقراءة (تويت) المرسل في يوم واحد فقط!! أو ما يوازي قراءة رواية "الحرب والسلام" الضخمة 8163 مرة!! وإذا ما كتبت تلك الرسائل على أوراق، فإنها تحتاج إلى ملف بطول 1470 قدماً، وهو ما يوازي ارتفاع ثاني أعلى مبنى في العالم، في تايوان، الموجود في الصورة.
وتابعت المجلة أن هذا الأمر يبعث على الشعور بالإحباط، ويجعل من الصعب على مكتبة الكونجرس حصر كل هذه الكمية من التويتات التى يتم إرسالها يومياً. وختمت بتقديم التهنئة والشكر لموقع (تويتر) على قدرته الهائلة على تغيير العالم والأشياء!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى