آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2011

الشريف وعزمي حولا 4 مليارات يورو خلال أسبوعين لصاحب «عبَّارة الموت» في لندن

image

في تطور جديد لتتبع مكتب مكافحة الاحتيال البريطاني لأموال ممدوح إسماعيل صاحب «عبارة الموت»، تم فتح تحقيق رسمي أمس بشأن التحقق من مصادر أمواله، بعد المعلومات التي تم جمعها من إدارة «الأجانب المقيمين» بلندن التابعة لسكوتلانديارد والتي كشفت بدورها عن تضخم مالي غير مبرر لأرصدة صاحب عبارة الموت بعد 25 يناير موعد قيام الثورة المصرية.

في نفس السياق أثبتت أرقام البنك المركزي البريطاني عن تضخم كبير لأرصدة ممدوح إسماعيل منذ هذا الوقت.
المفاجأة أن الأموال التي تم تحويلها من القاهرة لصاحب «عبارة الموت» في لندن تمت باسم كل من زكريا عزمي وصفوت الشريف، عن طريق بنك حكومي بالقاهرة.

المثير أن التحويلات قد بلغت 3.9 مليار يورو خلال 17 يومًا، لتوزع علي 13 حسابًا بنكيا يمتلكها ممدوح إسماعيل، يبرز في نفس السياق أن إسماعيل قام بتحويل جزء من هذه الأرصدة إلي بنوك فرنسية، حيث يمتلك فيللا باسمه في فرنسا.
يذكر أن الانتربول الدولي قد جدد النشرة الخاصة بالقبض علي ممدوح إسماعيل صاحب «عبارة الموت» لتسليمه إلي القاهرة، بعد الضغوط الدبلوماسية الشديدة من الخارجية المصرية، وكذلك الضغوط الشعبية وهو ما يرجح تسليم عدد من الهاربين في لندن للقاهرة أبرزهم ممدوح إسماعيل.

روز اليوسف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى