آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

مزقوا ملابسها.. صعقوها بالكهرباء.. واعتقلوها 6 ساعات بدون اتهام

97

كان الصبح قد بدأ يتنفس.. والمساجد تبتهل الي الله وتقيم شعائر صلاة الفجر.. والقاهرة يلفها السكون.. والمنازل لاتزال نائمة، ما عدا منزل واحد في مدينة السلام طار منه النوم.

استيقظ مذعوراً علي مفاجأة غير متوقعة، فتحول علي اثرها الي مسرح لعملية حربية.

قوة شرطة من قسم السلام أول يقودها معاون مباحث القسم النقيب حسام نصر انطلقت في مطلع فجر يوم الأحد الماضي قاصدة منزلاً بمنطقة «اسبيكو الأهالي» بمدينة السلام، وخلال دقائق وصلوا للمنزل الموعود.. منزل خلف جاد عبد العزيز «64 عاما موظف بالمعاش» الذي يقيم فيه مع زوجته وبناته الثلاث وابنه «تامر» 22 عاما.

كانت المساجد لم تنته من الصلوات بعد، بينما قوة الشرطة تقتحم منزل خلف!

طرقات شديدة ومتلاحقة علي باب المنزل، هكذا بدأوا عملية الاقتحام.. استيقظ «خلف» علي الصوت.. وقف مذعوراً من شدة الطرق، وبشكل لا ارادي هرول باتجاه الباب، ووقف خلفه وقال بصوت يهزه الرعب: مين؟.. جاءته الاجابة من الخارج: إحنا الحكومة.. افتح.

يقول خلف: شعرت بشيء من الاطمئنان فلقد كان كل خوفي أن يكون الطارقين علي الباب بلطجية، طالما كانوا حكومة فأهلا بهم وسهلاً.

يواصل «خلف»: فتحت الباب فإذا بأكثر من 12 رجل شرطة يدفعون الي داخل المنزل ويحيطون بي، قلت: فيه إيه؟.. فلم يجبني أحد، وفوجئت بالنقيب حسام نصر يأمرهم أن يفتشوا المنزل، فقلت تفتشوا علي إيه؟ فقال النقيب «ها أوريك»!!

تذكر «خلف» الموظف السابق بمحافظة القاهرة أن تفتيش أي منزل يلزمه صدور اذن من النيابة ولهذا سأل النقيب حسام نصر: فيه اذن من النيابة بالتفتيش.. فقال النقيب بحدة «مفيش اذن نيابة احنا معانا الجيش بره».

يقول خلف: نظرت خارج المنزل فوجدت عربة شرطة عسكرية تقف الي جانب سيارات الشرطة فقلت اتفضلوا فتشوا بس استأذنكم أصحي بناتي وفتشوا زي ما انتم عايزين».

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الداخلية ترفض التوبة وتعيد زوار الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى